رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: "الدكتورة خلود" توضح حقيقة استدعائها للتحقيق بقضية غسل الأموال .. و تتعجب من العنصرية تجاه جنسية زوجها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود ما تردد حول استدعائها للتحقيق معها بقضية تضخم الحسابات البنكية لمشاهير السوشيال ميديا بالكويت، ووجود شبهة غسيل أموال بثرواتهم.
لم يتم استدعاؤها وقالت الدكتورة خلود في مقابلة ببرنامج “ع السيف” بقناة “ATV” – إنه تم توجيه أسئلة لبعض المشاهير بالفعل وبحث حسابها، ولم يتم استدعاؤها أو سؤالها، وإذا حدث ذلك معها لن تخفي الأمر وستعلن ذلك فورًا.
الحفاظ على أموال الدولة وأكدت الفاشينيستا الكويتية أنها لا تعارض أبدًا هذه الحملة لأنها نوع من “الأمن والأمان” وهدفها الحفاظ على أموال الدولة، موضحة أنها رفضت التحدث عن حجم إعلاناتها أو دخلها حتى لا تفتح على نفسها بابًا دون داع، خاصة وأنه لم يطالبها أحد بذلك.
جنسية زوجها وتعجبت خلود من كم التحدث بعنصرية عن جنسية زوجها “أمين” الأردني، لافتة إلى أننا مخلوقون جميعًا من تراب ولا داعي للتحدث بالموضوع من جانب البعض ويمكنهم التوقف عن متابعته.
يذكر أن الأجهزة الأمنية بالكويت أحالت عدة بلاغات من البنوك المحلية للتحري والتحقيق بشأن أكثر من 10 حسابات تعود لمشاهير مواقع التواصل، لمعرفة مصادر أموالهم التي تضخمت، إذ تجاوزت أرصدة البعض منهم ملايين الدولارات.
https://youtu.be/AfUeKZC1sA0

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up